You are currently viewing استفد من المساج العربي الفاخر – مساج في جميرا – مساج في دبي

استفد من المساج العربي الفاخر – مساج في جميرا – مساج في دبي

استفد من السبا العربي الفاخر – مساج في جميرا

 

satisfaction spa dubai,arabic spa dubai,luxry arab spa,high class arabic massage al barsha,relaxation arabic massage business bay,Arabic massage, Arabic massage dubai, Massage in jumeirah, Massage and Moroccan bath, Full body massage, مساج عربي, مساج عربي في دبي, مساج مغربي, مساج مغربي, مساج عربي البرشا, مساج في فندق, مساج وحمام مغربي

 

المساج العربي هو أسلوب مساج تقليدي نشأ في الشرق الأوسط. إنه نهج شامل لإرخاء الجسم وتحسين الدورة الدموية وتخفيف توتر العضلات. يوجد في دبي العديد من المنتجعات الصحية ومراكز المساج التي تقدم خدمات المساج العربي. إليك بعض المساجات العربية الشعبية التي يمكنك تجربتها:

1. مساج الحمام: هو حمام بخار تركي يتضمن تقشير البشرة باستخدام ليفة فرك ثم عمل مساج الجسم بالزيوت العطرية.

2. المساج البالي: المساج البالي هو مزيج من تدليك الأنسجة العميقة ، والمساج السويدي ، والعلاج العطري. يستخدم مزيجًا من تقنيات العلاج بالضغط والإطالة وتدليك الأنسجة العميقة لإرخاء الجسم.

3. المساج التايلاندي: يركز المساج التايلاندي على شد العضلات والمفاصل وتحفيز تدفق الطاقة وتحسين المرونة. يمكن أن تكون هذه التقنية مكثفة للغاية وتتضمن المعالج استخدام اليدين والمرفقين والركبتين للضغط على الجسم.

4. المساج بالأحجار الساخنة: يتضمن التدليك بالحجر الساخن استخدام الأحجار الساخنة لتدفئة العضلات وإرخاء الجسم. سيضع المعالج أحجارًا ساخنة على أجزاء مختلفة من الجسم ويستخدمها لتدليك عضلاتك.

5. المساج بالزيوت العطرية: يتضمن المساج بالزيوت العطرية استخدام الزيوت الأساسية لتعزيز الاسترخاء والرفاهية. سيستخدم المعالج مزيجًا من تقنيات التدليك والزيوت الأساسية لمساعدتك على الاسترخاء والاسترخاء.

بشكل عام ، يعد المساج العربي طريقة رائعة للاسترخاء والراحة في دبي. إنها توفر تجربة فريدة ويمكن تصميمها لتناسب احتياجاتك الفردية.

 

اترك تعليقاً